رسالة " منتدى القوميين العرب للامه العربية بمناسبة عيد الفطر السعيد

رسالة " منتدى القوميين العرب للامه العربية بمناسبة عيد الفطر السعيد

  • رسالة " منتدى القوميين العرب للامه العربية بمناسبة عيد الفطر السعيد
  • رسالة " منتدى القوميين العرب للامه العربية بمناسبة عيد الفطر السعيد

عربي قبل 3 سنة

رسالة " منتدى القوميين العرب للامه العربية بمناسبة عيد الفطر السعيد

 

ان ألامين عام لمنتدى القوميين العرب وأعضاء الامانه ألعامه ورؤساء المكاتب ومسئولي الفروع يستغلون مناسبة عيد الفطر السعيد ليتقدموا للأمة العربية والأمم الاسلاميه بالتهنئة والتبريكات سائلين المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة العظيمة على امتنا العربية وقد وحدت صفوفها وانتصرت لقضاياها المصيرية .

 إن ألامه العربية ممثله بكافة قواها عليها ان تهب نصرة للقدس أولى القبلتين وثالث الحرمين كما ان على أبناءالامة أن تستغل مناسبة العيد لتعيد الحسابات بما يمكن ألامه العربية من استعادة ثقتها بنفسها واستجماع كافة قواها للوقوف في وجه كافة المشاريع الصهيو امريكيه التي تستهدف الوطن العربي من خلال أذكاء الفتن المذهبية والطائفية والعرقية خاصة في العراق وسوريا واليمن ولبنان إضافة للتدخلات الايرانيه والتركية ، وهذا ما نرفضه وعلينا مواجهته لأننا أمه عربيه واحده وننتمي للوطن العربي الكبير. يأتي عيد الفطر السعيد لهذا العام والقدس تتعرض لهجمة من قبل المستوطنين الصهاينة الذين يستهدفون عروبتها وقدسيتها ويسعون بكل طاقاتهم لتهويدها وطمس معالمها وتاريخها مستغلين حال ألامه وضعفها وهرولة البعض للتطبيع مع هذا الكيان الغاصب .

ان حال امتنا العربية يزداد سوءا وتدهورا ، وان اخطر ما وصلت إليه الحالة العربية أنها باتت عاجزة عن مواجهة المخاطر التي تتهدد أمنها القومي مما يتطلب صحوة عربيه جامعه تقود للتغيير نحو الأفضل. إننا في منتدى القوميين العرب نعمل على استجماع كل القوى من اجل توحيد الموقف العربي حفاظا على مكتسباته وثرواته وسعيا ووصولا لتحقيق أمننا القومي. ان جماهير امتنا العربية مطالبة اليوم بممارسة الضغوط على أنظمتها وتفعيل اللجان الشعبية لوقف عجلة التطبيع مع الكيان الغاصب المحتل لتستعيد ثقتها بنفسها لدرء الأخطار التي تتهددها من خلال التدخلات الخارجية الايرانيه والصهيو امريكيه وغيرها . اننا نستقبل العيد ونترحم على شهداء امتنا العربية المجيدة ونترحم على شهداء فلسطين المدنيين العزل الذين سقطوا في فلسطين بفعل العدوان الصهيوني الغاشم .وتمنياتنا بالشفاء العاجل لمئات الجرحى الذين أصيبوا في القدس وغزة وكافة المدن الفلسطينية بفعل همجية الاحتلال ومستوطنيه ، ونستنكر بأشد العبارات هذه الهجمة البربرية العنصرية .

 وبمناسبة عيد الفطر السعيد نحذر من المخاطر التي تهدد المسجد الأقصى لتهويده وتهدد العراق واليمن وسوريا لتقسيمهم وتعبث بالأمن الوطني في لبنان وحصاره وتجويعه لغرض تركيعة . إننا نبتهل إلى الله سبحانه وتعالى أن يغير حال امتنا إلى أحسن حال وان يلهمنا العزيمة والقوه للانتصار على أعداء امتنا وهزيمة الصهيونية العالمية المتحالفة مع الامبريالية العالمية وهزيمة المشروع الايراني التوسعي .

" اللهم حقق امانيننا وتطلعاتنا بنصر قريب وان يعيد الحقوق لأصحابها وان يتحقق لامتنا العربية أهدافها بتحقيق الوحدة والحرية وأن يسود العدل والمساواة بين جميع أبناء امتنا في كافة أقطارنا العربية

وكل عام وانتم بالف خير.

 الأمين العام لمنتدى القوميين العرب

الدكتور حسين ال سردار في 11/5/2021

 

التعليقات على خبر: رسالة " منتدى القوميين العرب للامه العربية بمناسبة عيد الفطر السعيد

حمل التطبيق الأن